قال عاكف المغربي، نائب رئيس بنك مصر، إن البنك طلب من شركة النعيم سحب الإعلان المنشور على الطرق بشأن صندوق استثمار عقاري يقدم عائد سنوي نسبته 26%.

وأوضح عاكف، في تصريحات لمصراوي، إن دور البنك ينحصر في تلقي الاكتتاب في الصندوق، منتقدا الإعلان بوصفه " غامض وسبب سوء فهم ".

وتداول مواطنون عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأحد، صور الإعلان الذي لفت الأنظار بنسبة العائد المرتفعة، في ظل تآكل المدخرات تحت وطأة معدلات التضخم التي تجاوزت خلال الربع الأول من العام الجاري مستوى الـ30%، على أساس سنوي.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن رئيس بنك مصر اليوم تصريحات ينفي فيها أن يكون البنك رفع سعر الفائدة على الودائع بنسبة 26%، بما يوحي بحدوث لبس بين المتعاملين مع البنك بسبب إعلان النعيم.

وكان بنك مصر قد أطلق قبل أيام حملة إعلانية ضخمة تتسم بالغموض أيضا تحت شعار " طلعت حرب راجع "، وقالت مصادر بالبنك لمصراوي إن الحملة تهدف للتمهيد للترويج لمنتجات البنك المصرفية مع اقتراب الموسم الرمضاني الذي تنشط فيه الحملات الإعلانية.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على دليل المقطم، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من دليل المقطم