يواصل رجال مباحث المقطم تحرياتهم عن حدود نشاط العاطلين الإجرامى بعدما سقطا فى قبضة الشرطة إثر سرقتهما موظفا وصديقته بالإكراه.

يأتى ذلك تنفيذا لقرار نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، الذى شمل حبس العاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق.

كانت البداية أثناء تفقد رجال مباحث القطامية، الأوضاع الأمنية بمنطقة الحزام الأخضر دائرة القسم، حيث تنامى إلى سمعهم صوت استغاثة قادمة من داخل السيارة رقم"ر ص ط 4915 " وباستطلاع الأمر تبين أنها يستقلها كل من "أحمد.م.ر " 28 سنة، موظف بشركة مقاولات، وصديقته "سمر.م.ا" 24 سنة، طالبة.

وبسؤالهما قرر أحمد بأنه أثناء توقفه بالسيارة على جانب الطريق وبصحبته "سمر" لتعليمها قيادة السيارات، ألقى مجهولون، أدليا بأوصافهما التقريبية، حجرا على زجاج الباب الأمامى الأيسر ما أدى لتهشمه، ثم هدداهما بـ"مطواة" واستوليا منهما على جهاز تابلت و500 جنيه وفرا هاربين.

تتبع رجال المباحث، خط سير هروب المتهمين، وألقوا القبض عليهما فتبين أنهما كل من "محمد.ع.ع" 19 سنة، عاطل، و"محمد. س.إ" 19 سنة، عاطل، وبحوزتهما المسروقات المستولى عليها، والمطواة.

وبمواجهتهما اعترفا أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بارتكاب الواقعة، وبعرضهما والمضبوطات على المجنى عليهما تعرفا عليهما واتهماهما بسرقتهما بالإكراه، فتحرر المحضر اللازم، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة المتهمين إلى النيابة العامة فتولت التحقيق.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على دليل المقطم، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من دليل المقطم