مع تفاصيل الخبر : اخبار المقطم " رئيس «المقطم» لمشتري العقارات المخالفة: القانون لا يحمي المغفلين "

اخبار المقطم العاجلة| السكان المتضررين: شركات المقاولات بنوا أدوارًا مخالفة وغير مرخصة.. والحي صامت
الشركات: «ابقوا ورونا اللي هتعملوه.. واللي هيتكلم هنهد العقار كله»
«القانون لا يحمي المغفلين»، كان ذلك رد اللواء ياسين بجاتو رئيس حي المقطم، على قيام شركات المقاولات في الحي السابع بالمقطم ببناء أدوار إضافية مخالفة لعقارات تم إنشاؤها وتسكينها منذ سنوات، مما يهدد حياة سكان العقارات، موضحًا أن الحي غير مسئول عن المواطنين الذين يشتروا بدون التأكد من التراخيص.

وأكد «بجاتو»، في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، أنه على المواطن التأكد من تراخيص العقار والأدوار الإضافية، موضحًا أنه ليس من شأن الحي حماية المواطنين الذين يشتروا الأدوار المخالفة.

ومن جانبه، قال «س.ع» أحد سكان العقار المتضرر، إن الحي السابع من الأحياء المميزة في المقطم، موضحًا أن السكان حاولوا التواصل مع المسئولين بشركة «الشهات» للمقاولات المسئولة عن بناء العقار منذ عدة سنوات، والتي تقوم ببناء دورين مخالفين حاليًا وتسعى لبيعهم.

وأشار «محمد.م» ساكن بالحي السابع بالمقطم، إلى أن شركة المقاولات صرحت بأن الحي سمح لهم ببناء دورًا واحدًا فقط، قائلة:«ابقوا ورونا اللي هتعملوه.. واللي هيتكلم هنهد العقار كله»، لافتًا إلى أنه بعد بدء تلك الشركة بالبناء، بدأت باقي شركات المقاولات بالحي ببناء أدوار إضافية مخالفة.

بينما أوضح «أ.ع» أحد سكان العقارات المتضررين، أن هناك شئ غير واضح حول صمت مهندسو الحي وعدم اتخاذهم أي إجراءات بشأن المخالفات الواضحة التي تقع بحي مميز، لافتًا إلى أن مباني الحي لا ترتفع عن 4 أدوار، بينما تم بناء دور أو دورين مخالفين، دون أي ردود فعل من مسئولي حي المقطم.

اخر اخبار اليوم :اخبار الحوادث " رئيس «المقطم» لمشتري العقارات المخالفة: القانون لا يحمي المغفلين " من المصدر : اخبار مصر -الشروق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على دليل المقطم، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من دليل المقطم