امرت نيابة المقطم برئاسة المستشار جمال الجبالي، بحبس مدير إسكان بحي الأسمرات وموظف في شركة مقاولات 4 أيام على ذمة التحقيقات معهما بتهمة تواطؤ الأول مع الثاني في تسهيل استيلائه على شقة لوالدته المتوفية عن طريق التزوير.

وكانت معلومات وردت للعقيد شريف فيصل، رئيس مباحث شرطة مرافق القاهرة عن قيام "وليد م"، موظف بشركة مقاولات، باصطحاب منتقبة بديلة عن والدته المتوفية منذ عام 2014 لتستلم الشقة على سبيل أنها والدته في عام 2016، وقدمت بطاقة والدته المتوفية، وحصل بالفعل على الشقة بتسهيل من مدير الإسكان بالحي المهندس "على.م"، وتم تشكيل فريق بحث وتحرٍ وتبين صحة المعلومات.

وبتقنين الإجراءات تمكن العقيد شريف فيصل، رئيس مباحث شرطة مرافق القاهرة، والرائد شادي عبدالوهاب من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترف "موظف شركة المقاولات" أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة ونائبة اللواء هشام لطفي والعقيد علاء بشندي، مدير العمليات بمديرية أمن القاهرة والعقيد عبدالمحسن الحلفاوي بتفاصيل الواقعة فأحيل المتهمان إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

الخبر منقول من موقع فيتو

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على دليل المقطم، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من دليل المقطم